كرم الضيافة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كرم الضيافة

مُساهمة من طرف taha في الإثنين أغسطس 11, 2008 5:39 pm

الكل منى يعرف المثل القائل (كرم حاتم الطائي )
يبلغ تكلفة طعام الغداء في اي عرس من اعراس سحلب (5000)الاف دينار
حيث ان عدد الحضور يتجاوز 500 شخص من اهل وقرايب ونسايب
اذا اردت ان تطلع على كرم الضيافة العربية وحسن الاستقبال انت مدعو لاي عرس في سحاب لتطلع على الكرم العربي الاصيل
حللت اهلا ونزلت سهلا باي بيت من بيوت سحاب
avatar
taha




عدد الرسائل : 65
العمر : 42
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كرم الضيافة

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء أغسطس 12, 2008 10:38 am

شكرا لك

_________________




avatar
Admin




عدد الرسائل : 579
المزاج : مكيف
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sa7ab.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كرم الضيافة

مُساهمة من طرف عاشق سحاب في الأربعاء أغسطس 27, 2008 1:02 am

مشكور على الموضوع

_________________

عاشق سحاب


avatar
عاشق سحاب




عدد الرسائل : 408
العمر : 31
الموقع : سحاب العز والشموخ
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : احسن من هيك ما فيش
تاريخ التسجيل : 08/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى